اتحاد المقاولين يستعد لإطلاق عدة ورشات عمل ودورات تدريبية حول التوعية المصرفية

بالشراكة مع بنك فلسطين
اتحاد المقاولين يستعد لإطلاق عدة ورشات عمل ودورات تدريبية حول التوعية المصرفية

اتحاد المقاولين- غزة

اتفق اتحاد المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة مع بنك فلسطين على الشروع في عقد ورشات عمل ودورات تدريبية تخصصية للعاملين في شركات المقاولات حول التوعية المصرفية.

وقاد وفد الاتحاد عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة التدريب والتطوير محمد الرفاتي للقاء مدير التدريب في بنك فلسطين حسن سكيك، وهلا الحسيني من قسم الخدمات الاستشارية غير المالية في البنك.

ورحب فريق بنك فلسطين بالتعاون المشترك بين الجانبين في إطار تعزير الشراكة المجتمعية بين البنك والقطاع الخاص.

وأكدت إدارة البنك على أهمية التوعية المصرفية لقطاع المقاولين باعتبار قطاع المقاولين أحد أهم القطاعات الشريكة.

واتفق الجانبان على ضرورة الشروع في الترتيبات اللازمة لعقد التدريب الخاص بالتوعية المصرفية في تخصصات الحزم الرقمية، والحوالات، ونظام تثبيت العملة، وسقوف الكفالات والتسهيلات الائتمانية وغيرها من المعاملات التجارية المصرفية الهامة التي يتطلبها عمل شركات المقاولات وتدريب المقاولين والعاملين معهم للتمكن من إدارة معاملاتهم البنكية بشكل فعال.

بدوره أكد الرفاتي على أهمية تطوير قدرات شركات المقاولات والعاملين فيها خاصة في المجال المالي والمصرفي وفق أحدث النظم.

وأوضح الرفاتي أن اتحاد المقاولين يتحرك في عدة اتجاهات لتعزيز عمل المقاولين ورفع قدراتهم بما يناسب تحديات سوق العمل ومواكبة التطور في شتى المجالات.

ورافق الرفاتي في الزيارة أعضاء لجنة التدريب والتطوير م. أحمد أبو عساكر امين سر لجنة التدريب، وم. محمد أبو الغصين أمين سر لجنة العلاقات العامة.

اتحاد المقاولين الفلسطينيين (PCU) هو فعالية مهنية فلسطينية اقتصادية اجتماعية، ممثلة بمجموع المقاولين المحليين والمصنفين في الاتحاد...