إنتخاب أسامة جبر كحيل نقيبا للمقاولين بمحافظات غزة

فاز أسامة جبر كحيل برئاسة مجلس إدارة اتحاد المقاولين في قطاع غزة في الانتخابات التي جرت صباح اليوم الاحد لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد للدورة الأولى 2019/2021 حسب القرار لقانون رقم21 لسنة 2018 بشأن مقاولي الانشاءات الفلسطيني.

واعلن الدكتور مفيد الحساينة وزير الاشغال العامة والإسكان فوز كحيل بمنصب نقيب للمقاولين بقطاع غزة ونائبا لرئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين في الضفة وغزة وقدم له التهاني وتمنى له ولاعضاء مجلس الإدارة المنتخبين التوفيق في مهمتهم لخدمة المقاولين وقطاع المقاولات.

وقال كحيل في خطاب الفوز انه يهدي فوزه لكل أعضاء الاتحاد واكد انه المنافسة التي جرت هي لخدمة الأعضاء وقطاع المقاولات وانه سيعمل لكل المقاولين على حد سواء.

واعلن محمد الرفاتي رئيس لجنة الانتخابات المركزية لاتحاد المقاولين في قطاع غزة فوز ستة أعضاء في مجلس إدارة اتحاد المقاولين في قطاع غزة وهم عبد الحكيم إسماعيل وعبد الناصر أبو عودة وهاشم سكيك وسعدي سلامة وجهاد الفرا وهاني قاعود .

اتحاد المقاولين الفلسطينيين (PCU) هو فعالية مهنية فلسطينية اقتصادية اجتماعية، ممثلة بمجموع المقاولين المحليين والمصنفين في الاتحاد...