أسامة كحيل نقيب المقاولين الفلسطينيين بمحافظات الإغاثة الإسلامية – بريطانيا نموذج للمؤسسة المهنية التي تحترم حقوق كافة الأطراف في مشاريعها

   

أسامة كحيل نقيب المقاولين الفلسطينيين بمحافظات

الإغاثة الإسلامية بريطانيا نموذج للمؤسسة المهنية التي تحترم حقوق كافة الأطراف في مشاريعها

          في إطار تعزيز وتطوير علاقة الشراكة بين اتحاد المقاولين الفلسطينيين ومؤسسة الإغاثة الإسلامية – بريطانيا قام وفد من الاتحاد برئاسة السيد/أسامة جبر كحيل نقيب المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة بزيارة مقر مؤسسة الإغاثة الإسلامية بريطانيا والتقى إدارة المؤسسة برئاسة السيد/م.منيب أبو غزالة المدير العام... حيث تم مناقشة آليات متطورة لنسج تكامل في العلاقة المشتركة لخدمة قطاع الانشاءات والمجتمع الفلسطيني.

وقد شكر السيد/ نقيب المقاولين مؤسسة الإغاثة الإسلامية بريطانيا على ادارتها المنظمة القائمة على المهنية والنزاهة والشفافية والالتزام بالحقوق الكاملة في تعاقداتها مع المقاولين ... حيث لم ترد الاتحاد أي شكاوى من المقاولين في تعاملاتها مع الإغاثة الإسلامية بريطانيا ... الأمر الذي يجعلها نموذجاً للمؤسسات المشغلة في فلسطين.

السيد/م.منيب أبو غزالة من ناحيته أكد أن العلاقة المتميزة بين الاتحاد والمؤسسة نابعة من حرص الطرفين على الالتزام المهني الدقيق وبمنطق العدالة والشفافية ... منوهاً على ان تطوير وتوسيع دائرة الشراكة والتعاون هو هدفاً سيتم الشروع فيه في المستقبل ليس في مجال الانشاءات فحسب ... بل في كافة الأمور التي تخدم تطوير وتحسين وسائل المساعدة للشرائح التي تعاني من أزمة في ظل الظروف الراهنة.

وقد عبر السيد/ أسامة كحيل عن اعجابه بالفكر الواعي والمستند لقيم واخلاق شعبنا الاصيلة التي لمسها في حواراته مع مدير عام المؤسسة ... آملاً أن يكون هذا النهج الملتزم والخلاق هدفاً للجميع بما يسمح بتقديم أفضل الخدمات لاقتصادنا بطريقة شفافة ومهنية تلبي حقوق ومصالح الجميع بلا استثناء.

اتحاد المقاولين الفلسطينيين (PCU) هو فعالية مهنية فلسطينية اقتصادية اجتماعية، ممثلة بمجموع المقاولين المحليين والمصنفين في الاتحاد...