برعاية كريمة من شركة بهاء الغصين اتحاد المقاولين يختتم دورة السلامة والصحة المهنية

برعاية كريمة من شركة بهاء الغصين
اتحاد المقاولين يختتم دورة السلامة والصحة المهنية

انهى اتحاد المقاولين الفلسطينيين دورة تدريبية لعدد من المقاولين حول مبادئ السلامة والصحة المهنية في مواقع الإنشاءات، بالشراكة مع وزارة العمل، وبرعاية شركة بهاء الغصين للحلول الأمنية.

وتناولت الدورة المتخصصة على مدار ثلاثة أيام شروط ظروف العمل المطلوب توافرها في مواقع الإنشاءات، حيث حصل المتدربين على شهادات معتمدة من قبل وزارة العمل.

وفي نهاية التدريب أثنى عضو مجلس ادارة الاتحاد أ. محمد الرفاتي على التزام المتدربين البالغ عددهم 31 متدرب يمثلون عدة شركات، ووجه شكر الى شركة بهاء الغصين الراعي للدورة.

وأكد الرفاتي على أهمية الشراكة مع وزارة العمل التي مثلها في حفل الاختتام المهندس طلعت أبومعيلق مدير الإدارة العامة للتفتيش ورئيس اللجنة الوطنية للسلامة والصحة المهنية.

وأوضح الرفاتي أن اتحاد المقاولين سيواصل جهوده في كافة الاتجاهات لخدمة المقاولين والدفاع عن مصالحهم وزيادة الدورات التخصصية وورشات العمل الهادفة مع الشركاء الاقتصاديين والتجاريين بما يخدم مصالح شركات المقاولات وعمالها ومهندسيها.

اتحاد المقاولين الفلسطينيين (PCU) هو فعالية مهنية فلسطينية اقتصادية اجتماعية، ممثلة بمجموع المقاولين المحليين والمصنفين في الاتحاد...