نقيب المقاولين الفلسطينيين أسامة كحيل في نتيجة مفاجئة يتقدم في استفتاء اعلامي واسع

أسامة كحيل في نتيجة مفاجئة يتقدم في استفتاء اعلامي واسع

حصل نقيب ممقاولي قطاع غزة أسامة كحيل على موقع متقدم بين عشرات الشخصيات الفلسطينية في استفتاء وكالة دنيا الوطن السنوي.

ونال كحيل المركز السادس بين 50 شخصية بارزة على المستوى الفلسطيني متقدما على الكثير من الشخصيات القيادية من الصف الاول الفلسطيني بما يؤكد رغبة الجمهور الفلسطيني في وجوه جديدة لها احتر ام وتقدير وفق الاستفتاء الذي شارك فيه أكثر من ربع مليون مواطن فلسطيني.

وجاء كحيل في الموقع السادس بعد الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد أشتيه والنائب في الكنيست الاسرائيلي أحمد الطيبي.

وتقدم كحيل حسب نتائج الاستفتاء على العديد من الشخصيات الهامة ليسبق رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية والقيادي في الجهاد الاسلامي خالد البطش ورجل الاعمال بشار المصري.

ويعد تقدم رئيس اتحاد المقاولين في المحافظات الجنوبية مفاجئ لدى المراقبين ويؤكد اهتمام الجمهور برجال القطاع الخاص على حساب رجال الاحزاب ورغبة الجمهور في بروز شخصيات جديدة خارج المورث الحزبي.

وخاض كحيل برفقة اتحاد المقاولين في العام الماضي نضال نقابي واسع تمثل في المقاطعة للعطاءات الجديدة من اجل مطالب المقاولين التي تعبر عن حقوق القطاع الخاص في ضوء الأزمات الاقتصادية التي عصفت بالمحتمع جراء الحصار والحروب والانقسام.

وتعد النتيجة الجديدة بتبوء كحيل المركز السادس بين 50 شخصية اهتمام المواطنين بقادة القطاع الخاص والايمان بقدرتهم على احداث التغيير والتعبير عن احتياجات المواطن الحقيقية بعيدا عن الشعارات السياسية التي تراجعت بعد التجربة السياسية المريرة.

اتحاد المقاولين الفلسطينيين (PCU) هو فعالية مهنية فلسطينية اقتصادية اجتماعية، ممثلة بمجموع المقاولين المحليين والمصنفين في الاتحاد...